BIOROCK ، التكنولوجيا المرجعية لمعالجة المياه المنزلية دون مدخلات الطاقة

نشر على 08 Sep 2015 بواسطة Fabian Belin

إن عملية تحلل الملوثات في الطبيعة في المياه العادمة هي عملية طبيعية تجمع بين مراحل الأيروبيك (في وجود الأكسجين) ومعالجة اللاهوائية. قامت BIOROCK بدراسة عملية التحلل هذه لتقليدها في بيئة مغلقة تمثل سلسلة المعالجة الخاصة بنا ، ودرس تشغيلها وفقًا لمبدأ التدهور الطبيعي للملوثات ؛ وبالتالي ، تعتمد تقنية BIOROCK على مبدأ التطهير البيولوجي الطبيعي هذا على مدى فترة أقصر من الطبيعة عن طريق تحفيز البكتيريا المطهرة التي ستستعمر وسائط BIOROCK. تصبح التهوية الطبيعية "المحرك" لنظام الصرف الصحي غير الكهربائي BIOROCK. تختلف تقنية الصرف الصحي الخاصة بمياه الصرف الصحي: خضراء ومستدامة وطبيعية 100٪. 

مقارنة مع المحطات الكهربائية الصغيرة:

تعمل تقنيات الصرف الصحي التقليدية "اللامركزية" من نوع "المحطة الصغرى" عمومًا بالطريقة التالية: يقوم ناشر الهواء (ضاغط كهربائي ، مهوية ، إلخ) بإطلاق الهواء في حاضر السائل الملوث بالملوثات. في الخزان لتفعيل البكتيريا المسؤولة عن تدهور هذه الملوثات.

التكنولوجيا غير الكهربائية BIOROCK:

تتمثل الميزة الرئيسية لنظام الصرف الصحي المستقل الخاص بنا في الفصل الكامل للمعالجة الأولية (التي تتم عن طريق الترسيب في الخزان الأول للموت) للمعالجة الثانوية (مرحلة الترشيح من النفايات السائلة المراد معالجتها وعمل البكتريا على الملوثات).

BIOROCK® هي مقدمة هذه التكنولوجيا بدون كهرباء وهي في الأساس في تطورها في سوق محطات التنقية الدقيقة. لقد أدت سنوات البحث والتطوير الخاصة بنا إلى تسويق عملية معالجة مياه الصرف الصحي المحلية المدمجة ، بدون كهرباء ، بدون مضخة ، بدون موزع هواء ، ضاغط المحرك أو الكهرباء ، وقدرات تنقية فائقة. لمحطات تنقية الصغرى الكهربائية.